إعرفي شخصية زوجكِ من برجه!
بواسطة الكويتية بتاريخ 23 Aug, 2015 في 01:26 PM | مصنفة في أبراج | لا تعليقات

0bdba5ed64ed17e2b70675f321995a746ce5b5ecهل تعلمين أنّ بإمكانكِ تحليل شخصية زوجكِ وأبعاد طباعه من خلال برجه فقط؟ إكتشفي معنا التفاصيل، وشاركينا تجربتكِ ما إذا كانت تنطبق المواصفات المذكورة على زوجكِ فعلاً!

- برج الحمل: يتمتّع زوجكِ بشخصيّة شغوفة ولكن طاغية، فهو يحمل الكثير من صفات الرجولة التقليديّة. ولكن على رغم ذلك، إلا أنّ العيش معه هو بمثابة مغامرة مشوّقة حافلة بالمفاجآت!

- برج الثور: يتميز زوجكِ بالشغف والشهوانية، ليس فقط على الصعيد الجسدي، بل في كل الأمور في حياته. وهو عندما يقع في الحب، يعبّر عن مشاعره من خلال الإستقرار والوفاء المطلق، إذ إنّ الخيانة ليست خياراً متاحاً له.

- برج الجوزاء: يتمتّع زوجكِ بشخصية ديناميكية تكره الروتين وتحبّ الاختلاط في المناسبات الإجتماعية. يتميّز بطاقة عالية ومفعمة تجعله كثير التنقّل في مراحل حياته وخياراته… لذلك، فهو يحتاج إليكِ كنقطة إستقرار يرتكز عليها أقلّه على الصعيد العاطفي.

- برج السرطان: يتمتّع زوجكِ بشخصية لطيفة ومعطاءة، إذ إنّه يحب الإهتمام بحاجاتكِ، من دون أن يغفل ما يحتاجه هو أيضاً. إنّه رجل ساحرٌ بكل معنى الكلمة، يتحمّل المسؤولية وقت اللزوم، ويعشق قضاء الوقت برفقتكِ في المنزل.

- برج الأسد: أنتِ وزوجكِ تمثلان على الأرجح الثنائي المثالي، فهو محبّ للغاية، شغوف وحساس تجاه المرأة التي يحبها. ولكن على رغم طباعه الحنونة، إلّا أنه يكره الخضوع لسيطرة أي شخص كان، مهما كانت مشاعره قوية تجاهه، ومهما إختلفت الظروف!

- برج العذراء: يتميّز زوجك بشخصية متفانية ووفية، إذ إنه يضعكِ من ضمن خانة أولوياته واهتماماته. إجمالاً ما يبحث الرجل العذراء عن شريكة ذكية، وتتمتّع بنفس مواصفاته. لا يمتلك أي وقت للأشخاص غير المفكّرين.

- برج الميزان: يكره الرجل الميزان العزوبية، لذلك فإن الزواج بالنسبة له نعمة ومتعة. يحبّ الجمال والمظاهر، ولا يمانع أن يكون بطباع مختلفة عنكِ تماماً، إذ يرى فيكِ مصدراً للتوازن في العلاقة.

- برج العقرب: ينجذب الرجل العقرب إلى المرأة الوفية والتي تعرف كيف تختار ملابسها وتهتم بمظهرها. يتمتّع بشخصية شغوفة، ويبحث عن الانسجام التام في علاقتكما على الصعيد الجسدي، الذهني وحتى الروحي.

- برج القوس: يقع الرجل القوس في الحب بكل سهولة، فلا تتعجّبي إن كان يتمتع بماضٍ حافل! إنسان مغامر يحب الحماس والأدرينالين ولا يخاف من المخاطرة. يكره الروتين ويتسلّل إليه الملل بسرعة.

- برج الجدي: يتمتّع زوجكِ بشخصية محبّة وصادقة، فهو لا يؤمن بالحب للمرح فقط، بل يأخذه على محمل الجد. قد يتخذ القليل من الوقت لفهم أفكاركِ وشخصيتكِ، ولكنّه عند التأكد من نياتكِ، سيعطيكِ بكل حب واهتمام من دون حدود!

- برج الدلو: يتميّز زوجكِ بطباع حادّة وأصيلة عندما يتعلّق الأمر بشؤون القلب، فهو مستعد للتضحية بحياته من أجلكِ! تجربة الحياة معه ليست إعتيادية، ولكنّه إجمالاً ما يتّخذ الكثير من الوقت للإلتزام بمن يحب.

- برج الحوت: يتمتّع زوجكِ بشخصيّة طيبة القلب، خدومة، وتفكّر بالآخرين. وفيّ إلى حدّ كبير ويقدّر الأشخاص المقرّبين منه لكل ما يفعلونه، فلا يبخل بحبّه على أحد. إنّه بإمتياز متعة وبهجة لكل من يدخل حياته!

اترك تعليقا



9 × = twenty seven