القوس والعقرب: علاقة مثيرة وملهمة
بواسطة الكويتية بتاريخ 24 Aug, 2015 في 03:52 PM | مصنفة في أبراج | لا تعليقات

46bf8877272606ef2398787fe1b6b75c22540703إن العقرب برج مائي بينما القوس برج ناري والعلاقة التي تجمع هذين البرجين مثيرة وملهمة. القوس صاخب جدّاً، جريء، ويحب الثرثرة. أما العقرب فعاطفي جدّاً، قوي وطموح. إكتشفي مدى توافق هذين البرجين في ما يلي:

المرأة العقرب عاطفية جدًا وتطلب الحب المستمر وهذا ما يمكن للرجل القوس أن يؤمنه لها، لأنّه بطبيعته يحب التعبير عن مشاعره. ولكن المرأة العقرب سرية جدّاً ما قد يسبّب الكثير من المشاكل ويؤدي إلى تدهور العلاقة. كما أن حبَّ التملّك والغيرة لدى المرأة العقرب تبعد الرجل القوس عنها. للحفاظ على هذه العلاقة، على الثنائي وضع الأسس والقواعد الواضحة من البداية كي لا تؤثّر عليهما هذه الأمور البسيطة. فالعلاقة بين هذين البرجين إذا نجحت، تكون قوية جدّا ومثالية.

المرأة القوس صريحة جدّاً وكريمة. تنجذب إلى قوة الرجل العقرب وعزمه. هذا الثنائي يحب المغامرة والقيام بالنشاطات غير المألوفة. لذلك تجمع هذان البرجان علاقة مليئة بالحب، العفوية، التسلية والبهجة. وأخيراً نشير إلى أن الرجل العقرب يتوقع وينتظر الكثير من المرأة القوس وإذا كانت قادرة هذه الأخيرة على مجاراته في نمط حياته، سيعيش هذا الثنائي علاقة حب دائمة.

اترك تعليقا



8 × = forty