كيف اعرف ان زوجي يحبني؟
بواسطة الكويتية بتاريخ 24 Aug, 2015 في 03:34 PM | مصنفة في الشريك المناسب | لا تعليقات

b0f176e4fc9e61558aaeb4edcbc87b6630db8f07كيف أعرف أن زوجي يحبني؟” سؤال تسأله العديد من النساء. ففي معظم الأوقات، لا يعبّر الرجال عن حبّهم بالأقوال، إنّما بالأفعال. لذا لا تقلقي إن كان زوجك لا يقول لك “أحبّك”، فهو يعبّر لك عن عاطفته من خلال تصرفاته معك. إكتشفي ما هي التصرفات التي تعبّر عن حب الزوج للزوجة:

- الهدايا والمفاجآت المعبّرة: لس من الضروري أن يهديك زوجك المجوهرات لتتأكّدي من أنه يحبّك. إنّما قد يعبّر لك عن شغفه من خلال الهدايا المعبّرة والمفاجآت السارة. فكلّ ما يهمه هو رؤية البسمة على وجهك.

- العلامات الجسدية: بعبّر الزوج عن حبه لشريكة حياته من خلال مبادرات ومداعبات بسيطة مثل العناق، القبلة، وضع ذراعيه حولك، إمساك يدك… لا تستخفّي بهذه التصرفات البسيطة إذ أنّها تدلّ الى حب زوجك لك.

- الإحترام والمسامحة: يحترم الزوج ويسامح المرأة التي يحبها من دون أي حقد أو ضغينة، فحبه صادق وشفاف.

- حب المساعدة: يحب الرجل أن يساعد المرأة التي يحبها. لذلك قدّري الجهود البسيطة التي يقوم بها زوجك لمساعدتك في مختلف الأمور أو الأعمال. فبالنسبة له، المساعدة تعبير عن الحب.

- التحدّث عن المشاكل والهموم: يشكو الرجل همومه ومشاكله اليومية للمرأة التي يحبّها. لذا إن كان زوجك يتحدّث معك عن الصعوبات التي يواجهها في العمل أو خارجه، فهذا يدلّ الى أنّه يعبر لك عن حبه من دون أن يقول كلمة “أحبك” التي تحبين سماعها.

- المساعدة في الأعمال المنزلية: يعبّر الرجل عن حبّه من خلال مشاركة زوجته بالأعمال المنزلية للتخفيف عنها.

- التضحيات: يعمل الرجل الذي يحب زوجته جاهداً من أجل راحتها وراحة عائلته. فيقدّم التضحيات ويتخلّى عن أنانيته من أجل إسعاد أسرته.

اترك تعليقا



× 6 = eighteen