منتخبنا تدرب رغم الرطوبة العالية
بواسطة الكويتية بتاريخ 2 Sep, 2015 في 01:44 PM | مصنفة في رياضة | لا تعليقات

582706-591360اشتكى لاعبو منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم من ارتفاع درجة الحرارة بشكل قاس خلال تدريبات «الأزرق» الأخيرة في العاصمة القطرية الدوحة، استعدادا لمواجهة منتخب ميانمار المقرر لها 8 مساء غد الخميس بتوقيت الكويت، في ثاني مباريات المنتخب بالتصفيات الموحدة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

حيث تفاجئ اللاعبين خلال التدريبات اليومية بارتفاع ملحوظ في نسبة الرطوبة بشكل جعل البعض يقول ان المنتخب يتدرب فيما يشبه بـ «الفرن»، حيث وصلت درجة الحرارة إلى ما يقرب من 45 درجة.

على صعيد متصل، أدى منتخبنا الوطني تدريبه الرئيسي مساء أمس بملعب المباراة عبدالله بن خليفة بنادي لخويا استعدادا للقاء ميانمار في ثاني مباريات «الأزرق» بالتصفيات الموحدة، بعد طلب المدرب التونسي نبيل معلول بخوض المران الرئيسي على ملعب المباراة قبل يومين من مواجهة ميانمار، والتي يسعى خلالها منتخبنا الوطني لتحقيق الانتصار الثاني وذلك بعد الفوز على منتخب لبنان في عقر داره بملعب صيدا (1-0) بواسطه ناصر يوسف.

وركز الجهاز الفني على وضع اللمسات الأخيرة على تشكيلة «الأزرق» والتي ستشهد بعض التغييرات بعض خروج فهد العنزي من حسابات المنتخب وعودته مجددا إلى الكويت لأسباب نفسية، فضلا عن غياب المدافع عامر معتوق بداعي الإصابة.

ويؤدى المنتخب مرانه الأخير مساء اليوم بملعب اللجنة الفنية والتطوير التابع للاتحاد القطري لكرة القدم سيركز المدرب معلول على الخطة والتشكيلة التي سيلعب بها مباراة الغد والتي يأمل خلالها المدرب بالوصول إلى العناصر المناسبة لخوض المواجهة بهم بما يحقق له الهدف المنشود وهو تحقيق الفوز.

اترك تعليقا



six + = 8