الفراولة وزيت جوز الهند وصودا الخبز ثلاث طرق لأسنان ناصعة البياض
بواسطة الكويتية بتاريخ 16 Sep, 2015 في 01:49 PM | مصنفة في نصائح طبية | لا تعليقات

gallery-previewتنفق السيدات والرجال مبالغا طائلة على مكدار العام على منتجات العناية بالأسنان وتبييضها، فالابتسامة هي عنوان الشخص والأسنان البيضا الناصعة تنير وجهك لذا يجب ان نحرص على ان تكون اسناننا دائما بيضاء.

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلى اصفرار الأسنان منها : بعض انواع الطعام التي تؤثر على لون الأسنان، الشاي، القهوة ومشتقاتها، التوت والتدخين، ايضا اتباع نظام غذائي خاطئ وعدم صحة الأسنان وغيرها من العادات اليومية تؤثر على لون اسنانك بشكل مباشر.

بعض منتجات تبييض السنان على المدى البعيد تسبب حساسية الأسنان لذا حاولي تجنب استخدامها بشكل مستمر وإليكي ثلاث طرق منزلية غير مكلفة تضمن لك تبييض امن للأسنان وهي:

1- البيكنج باودر والبيروكسيد

صودا الخبز لها تأثير فعال ولطيف على مينا الأسنان فهو يقوم بعمل صنفرة للأسنان دون ان يؤذي المينا فلا يسبب ايا من انواع التحسس او الالتهابات كما انه يستخدم في معظم منتجات معجون الأسنان فهو امن صحيا، ولإستخدامه بللي فرشاة الأسنان ثم اغمسيها في البودرة ثم فرشي اسنانك جيدا بشكل يومي.

2- معجون الفراولة بالملح

فالفراولة لها مفعول سحري في تنظيف الأسنان فهي تحتوي على نسب عالية من فيتامين سي فهي تحتوي على مادة كيميائية طبيعية تزيل البلاك من الأسنان وتمنعه من التسبب في اصفرار الأسنان، قومي بهرس ثمرة  فراولة وإضافة بعض الملح او صودا الخبز وفرسي اسنانك بهذا المعجون واتركيه عليها لمدة خمس دقائق لتري النتيجة فورا.

3- زيت جوز الهند

فهو يعتبر من احد الطرق القديمة لتنظيف الأسنان ولكنها اثبتت فاعليتها عبر الزمن فهو يمنحك اسنان نظيفة وبيضاء وصحية، ولكن طريقة عمله مختلفة عن الطريقتين السابقتين فهو يقضي على البكتريا المسببة لاصفرار الأسنان ورائحة الفم.

اترك تعليقا



nine + 6 =