6 مزيلات مكياج مثالية منزلية
بواسطة الكويتية بتاريخ 17 Sep, 2015 في 01:49 PM | مصنفة في جمال | لا تعليقات

gallery-previewهل توقعت من قبل ان مطبخك يحتوي على العديد من المنتجات التي يمكنك استخدامها كمزيل مثالي للمكياج خالي من المواد الكيميائية ويمنحك نتيجة مرضية دون الإضرار بالبشرة؟ إليك بعض هذه المزيلات الطبيعية:

- الخيار : والذي يعد مزيل مكياج مذهل فهو له قدرة علية على امتصاص الدهون وماء الخيار يعد مزيل مثالي يخلص بشرتك من الدهون والمكياج ويمكنك استعماله عن طريق تقطيع عدد حلقات الخيار ونقعها في ماء بارد ثم باستخدام قطنة بلليها في ماء الخيار وازيلي المكياج.

- الزيت : فالزيوت الطبيعية لها خواص هائلة تساعد في تنظيف وترطيب البشرة ومن مطبخك يمكنك استخدام زيت الزيتون او زيت جوزهند عن طريق توزيع بعض النقاط من الزيت على الوجه بحركات دائرية حفيفة ث إزالته من الوجه بواسطة قطعة قطنية وغسل الوجه بالماء الدافئ.

- اللبن : فهو يحتوي على البروتين والدهون والتي لها فوائدعظيمة على البشرة تساعد على ترطيبها وتنظيفها، ضعي ملعقة لبن مع ملعقة زيت لوز ووزعيها على الوجه بحركات دائرية بواسطة قطعة قطن ثم قومي بغسل الوجه بالماء الدافئ.

- الموز : احد الاستخدامات الجديدة للموز في مجال تنظيف البشرة فالموز مرطب ممتازز للبشرة في حالة كونها نظيفة يمكنك استخدامه كماسك، او لتنظيف البشرة من المكياج تقوم الإنزيمات الموجودة به بإزالة الأتربة والكياج والزيوت الموجودة بالبشرة، قومي بهرس ثمرة موز وضضعيها على وجهك كالماك واركيها دقيقتين م قومي بإزالتها بواسطة قطعة قطنية واشطفي وجهك بالماء الدافئ.

- الأفوكادو : ثمرة الأفوكادو لها العديد من الفوائد الصحية العظيمة إلى جانب انه يمكنك استخدامها كمزيل للمكياج خاصة لمنطقة حول العين وهي مثالية لأصحاب البشرة الحساسة وذلك عن إزالة القشرة الخضراء وهرسها جيدا ووضعها على البشرة لدقائق ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.

اترك تعليقا



five × = 25