أفضل 12 هاتفاً ذكياً لـ2015 بــ”لندن”
بواسطة الكويتية بتاريخ 19 Oct, 2015 في 03:12 PM | مصنفة في منوعات | لا تعليقات

ان تنافس شركات الهواتف الذكية، في الآونة الأخيرة، على إصدار أجهزة لا تكفّ عن إدهاشنا غير مسبوق1441392897_shutterstock_191314160
في هذا الإطار، تتعدّد اللوائح التي تصف مميزات الأجهزة الأفضل لعام 2015، ومن بينها اللائحة الآتية، ومصدرها عاصمة الضباب “لندن”:

1- “سامسونج غالاكسي إس 6″
يصنّف “سامسونج غالاكسي اس 6″ Samsung Galaxy S6 بــ”هاتف أندرويد الأفضل لعام 2015″ حتى كتابة هذه السطور؛ هو يمتاز بسرعته وجودته، ويأتي مزوّداً بشاشة رائعة، علماً أنّ البرمجة “السوفت وير” ليست مكتظة فيه. وقد تمّ تحسين الماسح الضوئيّ للبصمة إلى حدّ كبير.
لكن، من المؤسف أنه فقد ميزات البطارية القابلة للإزالة، والحماية ضدّ الماء، ودعم “المايكرو اس دي”.
*يتوفر بسعتي 32 “غيغابايت”، و64 “غيغابايت”.

2- “سوني اكسبيريا زيد 3″ المضغوط
إنّ “سوني اكسبيريا زيد 3″ المضغوط Sony Xperia Z3 Compact هاتف ذكي، وصغير الحجم، يوفر كلّ ما يوفّره الحجم الأكبر من “زيد 3″ ، بما في ذلك اللعب على “بي إس 4″ عن بعد والصوت عالي الدقة، ما عدا شاشة “إتش دي” HD. يبدو التصميم الجديد أخفّ وزناً، كما أنّ الشاشة أكبر من ذي قبل. صحيح أنه ليس فقط أفضل هاتف ذكي صغير يمكنك شراؤه، إلا أنّه أفضل الهواتف الذكيّة على الإطلاق!

3- إل جي جي4
اختارت “إل جي” مساراً غير متوقع مع ابتكار جهاز “إل جي جي4″ LG G4 بنماذج من الجلد. صحيح أنّ هذا الجهاز يبدو قوياً، إلا أنه لا يختلف كثيراً عن هاتف “جي 3″ G3.
الجدير بالذكر أنّ جودة الصنع كان يمكن أن تكون أفضل. لكن، ان وضعنا الملاحظة سالفة الذكر جانباً، فإن اقتناء هذا الجهاز يعدّ خياراً موفقاً، في حال الرغبة بهاتف ذي بطارية قابلة للإزالة، بسعة تخزين واسعة.

4- إل جي جي3
بعد مرور عام على موعد انطلاقه، لا يزال هاتف “إل جي جي3″ LG G3 يتمتع بميزات مذهلة، بما في ذلك شاشة بدقة “كواد إتش دي ديسبلاي” Quad HD، و”كاميرا” بتركيز “لايزر” تلقائيّ جيّدة.

5- “إتش تي سي وان إم 9″
إنه هاتف ذكي مصمّم بدقة؛ من الجيّد أن نرى المعالج الأقوى Snapdragon 810، وسعة إضافية للذاكرة فيه. مع ذلك، لا تزال بعض الأجهزة الرئيسة بنفس البنية، ممّا يعني أنّ من غير المرجّح أن يميل مستخدمو “”إتش تي سي وان إم 9″ HTC One M9 إلى التجديد، علماً بأنّ النموذج القديم الآن مغرٍ للشراء!

6- “أبل اي فون 6″
يبدو “أبل اي فون 6″ iPhone 6 نحيلاً، ومتقن الصنع والتجميع، ومصمّم بشكل جذاب. لذا، إذا كنت ملتزمة باستخدام هاتف “أبل”، فاجعليه هاتفك المقبل.
*يتوفر بسعات 16 “غيغابايت”، و64 “غيغابايت”، و128 “غيغابايت”.

7- “وان بلاس 2″
يمتلك جهاز “وان بلاس 2″ OnePlus 2 بعض الميزات الجديدة، بما في ذلك “يو إس بي تايب-سي”، وبطاقتي هاتف “جي 4″ وضبطاً قوياً.
* يتوفر بسعتي 16 “غيغابايت”، و64 “غيغابايت”.

8- “إتش تي سي وان إم 8″
على غرار “غالاكسي إس 5″ Galaxy S5، لا يُعتبر جهاز “إتش تي سي وان إم 8″ HTC One M8 قفزة نوعية كبيرة بالمقارنة بالطراز السابق. عموماً، يبدو هذا الجهاز جذاباً، خصوصاً مع التجديدات الهامّة، بما في ذلك فتحة بطاقة “مايكرو اس دي” و”الكاميرا” المبتكرة.

9- “سامسونغ غالاكسي إس 6 إدج”
صحيح أن جهاز “سامسونغ غالاكسي إس 6 إدج” Samsung Galaxy S6 edge يمتاز بمظهر جذاب، إلا أنّ عيوبه تتمثل بحوافه الحادّة، في حين أنّ البطارية غير قابلة للإزالة. الجهاز قويّ بشاشة رائعة، ومعالج ذي سرعة كبيرة، و”كاميرا” تغطي جميع النواحي.

10- “سامسونج غالاكسي نوت 4″
يعتبر جهاز “سامسونج غالاكسي نوت 4″ Samsung Galaxy Note 4 صعب التعامل بعض الشيء، ومكلفاً نوعاً ما. ولكن من المرجّح أن عشاق مجموعة “غالاكسي” يحبّونه.

11- “هونور 6 ” من “هواوي”
يتمتع جهاز “هونور 6 ” Huawei Honor 6 بشاشة كاملة ذات سماكة تبلغ 5 انشات “اتش دي” HD، و”كاميرا” ذات جودة عالية، ودعم “جي 4″ G4 ذي أداء جيّد، وتخزين قابل للتوسيع، بالإضافة إلى خصائص لاسلكيّة، مثل: تقنية الإتصال القريب “إن إف سي” و “أي أر بلاستر” وفتحة بطاقة “مايكرو اس دي”.

12- “سوني اكسبيريا زيد 3″
ان هاتف “سوني اكسبيريا زيد 3″ Sony Xperia Z3 ذكي وجذّاب ومرغوب. لكن مستخدمي “زيد 2″ لن يمتلكوا سبباً كافياً للتغيير، ما لم يكن اللعب ببلاي ستايشن “بي اس 4 -4″ عن بعد أو الدقة السمعية العالية خاصيتين لا بدّ من امتلاكهما!

اترك تعليقا



five + = 9