غداً.. أخر موعد لقبول طلبات العمل بالكويت علي 353 فرصة
بواسطة الكويتية بتاريخ 21 Oct, 2015 في 02:29 PM | مصنفة في الكويتية | لا تعليقات
32YENZRGRNFKINMCAGFMMGJWVZينتهي غدًا الخميس، موعد قبول طلبات راغبي العمل، بوزارة القوي العاملة، علي 353 فرصة عمل لدي 3 شركات بالكويت، والراتب حسب سنوات الخبرة، فضلا عن توفير السكن والبدلات والمواصلات والإضافي، وتذاكر السفر.
وقال جمال سرور وزير القوي العاملة: إن شركة كي سي سي للهندسة والمقاولات، تطلب 278 من الذكور بمهن، مهندس ميكانيكا”مقيم” خبرة بكالوريوس هندسة ميكانيكية يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة، محادثة وكتابة، وخبرة 15 سنة في مجال تشغيل وصيانةالأجهزة والمعدات بالمباني التابعة للهيئات الحكومية، ويفضل من له خبرة بدول الخليج.
كما تطلب مهندس كهرباء “مقيم”، بكالوريوس هندسة كهربائية يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة محادثة وكتابة، خبرة 12 سنة في مجال تشغيل وصيانة الأجهزة والمعدات بالمباني التابعة لهيئات والمؤسسات الحكومية ويفضل من له خبرة بدول الخليج.
وتطلب الشركة فني كهرباء، دبلوم في الهندسة الكهربائية خبرة 8 سنوات في تشغيل وصيانة لوحات الجهد المنخفض، ومساعد فني كهرباء، دبلوم في الهندسية الكهربائية خبرة 5 سنوات في الصيانة الشاملة لأعمال اللوحات الكهربائية والجهد المنخفض، ومشغل مولدات الديزل، دبلوم في الهندسة الميكانيكية أو الكهربائية مع 8 أعوام خبرة في تشغيل وصيانة المولدات ولوحاتها، وميكانيكي، دبلوم في الهندسة الميكانيكية، مع حد أدني 8 سنوات من الخبرة في تنفيذ الأعمال الميكانيكية المتنوعة للمضخات والضواغط، وسباك دبلوم فني صناعي وبحد أدني 8  سنوات خبرة في الصيانة الشاملة لكافة أعمال السباكة.
وأضاف الوزير،أن شركة الضمان الخليجية، تطلب 50 ضابط أمن، مؤهل متوسط وفوق المتوسط، ويشترط أن يكون الطول 170 سنتمترا، وتطلب شركة ستي جروب ش م ك، 25 سائق باص رخصة عامة كويتية، والسن من 25 إلي 45 سنة.
وأوضح أن الطلبات تقدم إلي الإدارة العامة للتشغيل والتمثيل الخارجي بديوان عام وزارة القوي العاملة 3 شارع يوسف عباس – مدينة نصر القاهرة، مرفقًا بها السيرة الذاتية، وشهادات الخبرة، وسيتم تحديد موعد إجراء المقابلات مع لجان الاختبارات بالشركات الطالبة للمتقدمين في وقت لاحق، يتم إخطارهم به، وذلك في ديوان عام الوزارة وتحت أشرافها.
وقال جمال سرور: إن مكتب التمثيل العمالي المصري بقنصلية مصر بالكويت قام بتوفير هذه الفرص، في إطار دور مكاتب التمثيل العمالي بالخارج التابعة للوزارة، في تسويق فرص العمل أمام العمالة المصرية لامتصاص الفائض في قوة العمل من خلال الاتصال بأصحاب الأعمال والمؤسسات المختلفة وترغيبها في الاستعانة بالأيدي العاملة المصرية.

اترك تعليقا



− one = 1