7 إستعمالات غريبة ولكن مفيدة للمناديل المعطّرة
بواسطة الكويتية بتاريخ 21 Oct, 2015 في 02:58 PM | مصنفة في منوعات | لا تعليقات

ddd8f02b4f9eba48378a7c3119d5c30cece25150قد يكون غرضها الأساسي تنظيف بشرة الأطفال أو إزالة المكياج، ولكن للمناديل المعطّرة إستخدامات عديدة مفيدة تتخطّى ذلك! لا تفوّتيها وتعرّفي على أبرزها للإستفادة منها في حياتكِ اليوميّة!

فعل تعلمين أنّ المناديل المعطّرة المعروفة بالـWet Wipes تصلح لـ:

- إزالة آثار وبقع الصبغة عن الجبين، الرقبة والأذنين بعد صبغ شعركِ بنفسكِ في المنزل؟ قد تريدين إضافة القليل من السبيرتو إليها أيضاً لتسهيل عملية الإزالة.

- مسح أوراق النباتات المنزلية الداخلية وتنظيفها من دون إحداث فوضى؟ – إلتقاط الغبار بسرعة ودقّة أكبر من خلال تعليقها وتثبيتها على الممسحة الأرضيّة؟

- التخلّص من آثار أقلام الرصاص، التلوين والحبر عن معظم الأسطح خصوصاً البلاستيك، الخشب، السيراميك وحتّى البشرة؟

- إزالة بقع المكياج وخصوصاً كريم الأساس، الكحل وأحمر الشفاه عن الملابس، والقبّات في شكل أبرز؟ ولكن إنتبهي قبل ذلك من إزالة أيّ فائض بالمحرمة الجافّة منعاً للتلطّخ.

- تعطير الجوارير والخزائن وسحب الروائح الكريهة منها من خلال إضافة بعض القطرات من إحدى الزيوت المستخلصة إليها ووضعها في شكل مسطّح في إحدى الزوايا غير المستعملة؟

- تلميع الأحذية جيّداً وتنظيفها، خصوصاً الجلديّة منها، ما يشكّل حلاً مثالياً لإتقان إطلالتكِ في اللحظة الأخيرة وأنتِ خارج المنزل؟ تأكّدي في المقابل من مسح آثار المناديل المعطّرة بواسطة محرمة جافّة منعاً لتشكلّ علامات “التمشيح” خصوصاً على الألوان الفاتحة كما اللماعة.

اترك تعليقا



eight − 5 =