تحليل الشخصية: تعرفي على برجكِ الصيني ومواصفاته
بواسطة الكويتية بتاريخ 24 Oct, 2015 في 02:24 PM | مصنفة في أبراج | لا تعليقات

6973ac474acaa201b8f498fe6793621fad162585هل سمعتِ يوماً بالأبراج الصينية؟ إنها ترتيب مختلف عن الأبراج الإعتيادية،إذ يعتمد التصنيف على سنة الولادة، وليس الشهر!

تعرّفي معنا في هذا السياق على الأبراج الصينية الـ12، وإكتشفي ما هو برجكِ، بالإضافة إلى مميزات شخصية كلّ برج.

أولاً، إختاري سنة ميلادكِ من الجدول التالي، وذلك لتحديد البرج الذي تنتمين إليه. لا تقلقي من بعض التسميات الغريبة، والتي إجمالاً ما تكون من الحيوانات المتوحشة أو المكروهة، إذ ستفاجئين بالمواصفات الرائعة لأصحاب هذه الأبراجf679b89754fc7efaecbd6d90d359ac8584fe6a80:

سنة الفأر: شخصية خلاقة، تحب حلّ المشاكل وتتمتّع بمخيلة خصبة. تتمسّكين بعملكِ وتكّدين فيه إلى أبعد الحدود. إنسانة محبوبة من الجميع. تميلين في الأمور المادية إلى الإقتصاد عند الشحّ، ولكن حالما تجدين المال في جيبكِ، تعودين إلى الصرف ببذخ!

سنة الثور: شخصية لطيفة، هادئة ومسالمة إلى أبعد الحدود، ولكنّكِ في المقابل تتمتّعين بقدرة جسدية كبيرة قد تجعل منكِ خطراً في حال شعرتِ بالغضب وفقدت أعصابكِ. محافظة بعض الشيء، مستقلّة ولكنّكِ تتقبّلين الآخرين كما هم. قد تفتقدين إلى الرومنسية، ولكن ذلك لا يجعل منكِ أقل شغفاً في علاقاتكِ.

سنة النمر: شخصية قوية، نبيلة، مستقلّة وشجاعة. ولكنكِ في المقابل تميلين قليلاً إلى الأنانية والعصبية. تنجحين على الصعيد المهني وتحسنين تنظيم أموركِ في شكل مذهل.

سنة الأرنب: شخصية غير معقّدة، شغوفة وجذّابة. تتمتّعين بمواهب لافتة وبطموح كبير، ولكنكِ في المقابل منطقية وواقعية، إذ تتركين زمام الأمور والقيادة للأشخاص الأقوى منكِ. تعرفين جيداً تقييم الأشخاص وإكتشافهم على حقيقتهم منذ اللقاء الأول.

سنة التنين: شخصية قوية، موهوبة وتنبض بالحياة. تمتلكين صفات قياديّة مذهلة، إلاّ أنكِ تميلين إلى القلق بسرعة أكبر من غيركِ ومن أمور تافهة. تعرفين جيداً ما تريدينه وتتخذين قرارات صارمة لا تتراجعين عنها، حتى ولو لم تكن في مصلحتكِ.

سنة الأفعى: شخصيّة مفكّرة، سريعة البديهة وشغوفة. تتمتّعين بالجمال الخارجي كما بالذكاء، ما يجعلكِ مصدر تهديد لكلّ من يغار منكِ. تحبين التعمّق والتحرّي في الأمور، ما يجعلكِ الأكثر نجاحاً أكاديمياً، خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بمواد البحث.

سنة الحصان: شخصية جذابة إلى أبعد الحدود، ذكية وتحب الحياة. على رغم ذكائكِ الحاد، إلاّ أنكِ تميلين إلى المزاجية، ما قد يفقدكِ بعض الأشخاص من حولكِ. تعملين بجدّ وتتمتّعين بإخلاص لافت، كما أنكِ دائماً مستعدّة ومنفتحة لسماع آراء الآخرين.

سنة العنزة: شخصية قوية، واثقة من نفسها ولا تتردّد في الدفاع عن نفسها وعن أحبائها بشراسة. تبتعدين قدر الإمكان عن إصدار الأحكام المسبقة على الآخرين، ودائماً ما تعطينهم أعذاراً لتصرفاتهم الخاطئة. تحبين العمل الإجتماعي والإختلاط بالآخرين، كما أنكِ موهوبة على الصعيد الفني.

سنة القرد: شخصية ذكية، عملية وتتمتّع بحس دعابة عالٍ. تجيدين التخطيط وتنجحين إجمالاً في كلّ مخططاتكِ، فأنتِ تراقبين الأمور عن بعد قبل الغوص فيها. تحبين الإختلاط بالأشخاص وتكوين الصداقات، إلاّ أنكِ فضولية، ربما أكثر من اللزوم. متعدّدة المواهب، وتلعبين دوراً مهماً في حلّ المشاكل من حولكِ، مهما زادت تعقيداً.

سنة الديك: شخصية حساسة، تهتم كثيراً بصداقاتها، ولكنّها تظهر للآخرين بأنّها لا تهتم إلاّ بنفسها. تميلين إلى الدفاع عن نفسكِ بشراسة وحتى القتال في حال تمّ مواجهتكِ بأسلوب حادّ. تنتبهين إلى التفاصيل الدقيقة في كلّ شيء، ولكن طبيعتكِ الصامتة في معظم الأحيان قد تعرّضكِ للإهمال أو النسيان من قبل من حولكِ.

سنة الكلب: شخصية وفية، متعاطفة مع الآخرين وجاهزة دائماً للمساعدة. حمائية ودفاعية للحد الأقصى عند التعرّض لأحد أحبائكِ أو أصدقائكِ، وتشكّلين مصدر ثقة. تتعاطفين مع مشاكل الآخرين وأحزانهم، ما يجعلكِ ملجأً لهم في وقت الصعاب.

سنة الخنزير: على رغم التسمية البشعة، إلاّ أنّ مواليد هذا البرج يتمتّعون بشخصية شجاعة، مستقلّة وسريعة البديهة. لا تحبين المساومة على آرائكِ، وتميلين إلى تفضيل الإنزواء بنفسكِ، ما يجعلكِ تحتفظين بأصدقاء أقلّ من المعدّل، ولكنهم يستمرّون لمدى الحياة. تتمتّعين بقوة داخلية كبيرة، ولكنكِ تقعين بسرعة في شرك الثقة العمياء، ما يجعلكِ تواجهين بعض المشاكل.

اترك تعليقا



four × = 4