ما هو الخيار الأفضل لقضاء عيد زواج رومانسي؟
بواسطة الكويتية بتاريخ 28 Nov, 2015 في 01:48 PM | مصنفة في الشريك المناسب | لا تعليقات

ae862053545873f23a76f72c39ea27bf38db017fيسعى كل زوجين لجعل عيد زواجهما ذكرى لا تُنتسى، وتجديد للحياة الزوجية. لكي تقضي وزوجك أجمل اللحظات الرومانسية نقدّم إليك أفضل الأماكن والبلدان لقضاء إجازات رومانسية.

-جزر المالديف: لها جاذبية لا تقاوم، فهي جنّة فريدة على الأرض. المالديف عبارة عن 26 جزيرة تمتلئ بالمناظر الطبيعية الخلابة مثل الجزر المرجانية والشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشهد المياه الزرقاء من كل جانب. المالديف هو المكان المثالي للاسترخاء. يمكنك التنقل بين مجموعة الجزر بواسطة الطائرة المائيّة، هي قادرة على منحك العزلة التي تحتاجينها.

اليونان: اليونان هي إحدى أجمل دول العالم، ننصحكما بزيارتها إن أردتما الذهاب في عطلة رومانسية أو رحلة مليئة بالمغامرات، كما أنها المكان المناسب لشهر العسل. لن تجدي مكاناً أكثر رومانسيّة من سانتوريني بقراها البيضاء التي تطفو على المنحدرات، المطلّة على البحر والنابعة من ذاكرة الحضارات اليونانيّة القديمة. سترين جزيرة ميكونوس المسطّحة بمنازلها البيضاء ومديد طويل من المحالّ التجاريّة والمقاهي والمطاعم والمتاجر الصخريّة.

-إيطاليا: لا يمكننا أن ننكر أن إيطاليا خيار رومانسي موثوق به دائماً لقضاء شهر عسل جديد، مثل منطقة ساحل أمالفي التي تتصدر دائماً الترشيحات للأماكن الرومانسية. وفي إيطاليا أيضاً توسكانا التي قد لا تتخيل أنها حقيقية نظراً لما تملكه من مناظر طبيعية ساحرة. والبندقية أو فينيسيا مكانة خاصة بين المدن الرومانسية لا تنازعها فيها مدينة أخرى. يمكنك أيضاً الذهاب بعيداً عن المسارات المعتادة، لأماكن مثل شيانتي وماركي أو حتى شواطئ جزيرة سردينيا، أو جولة تستغرق ثلاثة أيام وسط روما وفلورنسا وسيينا.

-تايلاند: لا تزال تايلاند مفضلة للأزواج؛ في بانكوك ستجدين مجموعة من أروع المعابد في العالم، والأسواق العائمة وكذلك الفنادق، ومعظم الأزواج يجمعون بين رحلة للعاصمة مع إحدى الرحلات إلى جزر الجنوب مثل كوه أو بوكيت، أو يتجهون شمالاً إلى قلب المناطق الغنية ثقافيا مثل شيانغ راي و شيانغ ماى.

اترك تعليقا



9 + three =