خلطات للتخلص من رائحة المفروشات والأغراض المصنوعة من الجلد
بواسطة الكويتية بتاريخ 29 Feb, 2016 في 01:25 PM | مصنفة في بيتك | لا تعليقات

ce120686550f588d7218e04ca4a8fefe8161112dهل تزعجك رائحة المفروشات والأغراض المصنوعة من الجلد؟ نقدّم إليك سلسلة من الخلطات المنزلية الطبيعية للتخلّص من هذه الرائحة المزعجة نهائياً:

  • خلطة بيكربونات الصوديوم مع الخلّ: تعتبر هذه الخلطة من أفضل الخلطات التي تساعدك على التخلّص من رائحة الجلد المزعجة. كلّ ما عليك فعله هو خلط كمية من الخلّ مع القليل من بيكربونات الصوديوم ورشّها على المفروشات والأغراض الجلدية. هذه الخلطة تعتبر من أفضل الخلطات التي تساعدك على التخلّص من الروائح القوية والمزعجة.
  • خلطة الزيت الطبيعي مع الخلّ: أخلطي كوباً من الخلّ مع قطرات من الزيت المعطّر المفضّل لديك. هذه الخلطة ستساعدك على إزالة رائحة الجلد الكريهة والمزعجة. خلطة عصير الليمون والخلّ: إن كنت تحبين الروائح المنعشة والمميزة، لا تتردّدي في إختيار هذه الخلطة الفعّالة والمناسبة لإزالة الروائح الكريهة وبالأخص رائحة الجلد. أخلطي كوباً من عصير الليمون مع نصف كوب من الخلّ. من ثمّ أضيفي ملعقة من بيكربونات الصوديوم ورشّي الخلطة على المفروشات الجلدية. أتركيها لمدة 15 دقيقة على الأقلّ وبعدها قومي بإزالتها وستحصلين على النتائج المرجوّة.
  • خلطة الأمونياك مع الخلّ: أخلطي كمية من الأمونياك مع القليل من الخلّ. من ثمّ قومي برشّ الخلطة على الجلد للتخلّص من رائحتة القوية.

اترك تعليقا



8 + = fourteen