الكويت يزداد قوة وإبراهيم يختار قائمة السالمية اليوم
بواسطة الكويتية بتاريخ 2 Mar, 2016 في 02:50 PM | مصنفة في رياضة | لا تعليقات

630100-726525رفع الجهاز الفني للفريق الاول للكرة بنادي الكويت بقيادة المدرب محمد ابراهيم من وتيرة استعداد الأبيض لخوض المواجهة المهمة أمام السالمية غدا الخميس في افتتاح الجولة الـ 20 لدوري viva.

وتحظى المواجهة بأهمية خاصة بعد ارتقاء الفريق الى المركز الثاني برصيد (44) بفـوز جيد من الناحية التكتيكية والفنية على اليرموك 3-1 ومستثمرا سقوط السالمية أمام القادسية برباعية نظيفة الجولة الماضية وبقائه على رصيد السابق(41) نقطة.

وشهدت تدريبات الكويت مســاء امـــس ارتفاعـــا ملحوظا لمعنوبات اللاعبين، فيما بدا المدرب إبراهيـــم في حيرة اثر اكتمال الصفوف الخالية من أي إصابات أو غيابات وشكلت عــودة عبداللــه البريكـــي وسامـي الصانــع وشريدة الشريــدة الذيــن غابـــوا عن مواجهة اليرمــوك للإيقـــاف قــوة إضافيـــة للمـــدرب إبراهيم بتوافـــر العديد مـــن الخيارات قبل الوقوف على التشكيلة الأمثل لمواجهة السماوي والتي من المقرر ان تحســم بعد تمرين مسـاء اليوم.

ويكمن السر في ارتفاع الحالة المعنوية للاعبي الفريق في الدعم الكبير المقدم من مجلس إدارة النادي والجهاز الاداري للاعبين ووقوفهم خلف الفريق والذي تكلل في استعادة اغلب اللاعبين لمستوياتهم الحقيقية وخصوصا المغربي ياسين الصالحي الذي أنهى فترة التأقلم التامة مع اللاعبين.

وظهرت لمسات اللاعب واضحة في مواجهة اليرموك في رسالة مطمئنة للجهازين الفني والإداري، كما أظهر المهاجم الاردني حمزة الدردور ثباتا في المستوى الفني والحس التهديفي الى جوار التونسي شادي الهمامي إضافة الى الجاهزية الكاملة لفهد العنزي وعبدالهادي خميس وعلي الكندري والبريكي والمهاجم خالد عجب الذي استفاد من الدخول التدريجي في المباريات مستعيدا لكامل لياقته البدنية اثر التوقف الطارئ لأسباب دراسية.

اترك تعليقا



eight − = 1