فوائد الألوفيرا الجمالية
بواسطة الكويتية بتاريخ 12 Mar, 2016 في 02:46 PM | مصنفة في جمال | لا تعليقات

ce4604edd08d7c212a10940d9ab6930ac70a7844للألوفيرا منافع كثيرة وبخاصة العلاجية منها فقد عرفت عبر العصور باستخدامها لمعالجة الحروق والإمساك وعلاج الربو وآلام المفاصل ولصحة القلب وغيرها من الفوائد الصحية الكثيرة. إلاّ أنّ لهذه النبتة فوائد جمالية أيضًا للبشرة وللشعر، إكتشفيها معنا في هذا المقال:

تستخدم الألوفيرا لإزالة المكياج: نعم عزيزتي فللألوفيرا قدرة على إزالة المكياج لذا ما عليك سوى طحنها جيدًا ووضع قطعة منها على قطنة وافركي بها وجهك وتخلّصي من بقايا المكياج.

تخفّف تجاعيد الوجه: لقد أثبتت الدراسات أنّ للألوفيرا قدرة على التخفيف من تجاعيد الوجه وتعزيز مرونة البشرة لذا استخدميها وحافظي على بشرتك شابة وبراقة.

تعالج تهيّج البشرة: تعرف الألوفيرا بقدرتها الكبيرة على إزالة البثور والحبوب التي تنجم عن الإلتهابات بالإضافة إلى معالجة تهيّجات البشرة واحمرارها وغيرها من المشكلات التي تصيبها. كيفية الحصول على بشرة صافية!

تحافظ على صحة الفم: تساعد هذه النبتة على إزالة التقرحات الفموية والآلام التي تترافق معها كما وقد أثبتت علميًا فعالية الألوفيرا في علاج التهابات اللثّة التي تؤدي إلى مشكلات صحية كثيرة.

تغذي الرموش: تساهم الألوفيرا أيضًا في زيادة نمو الشعر وفي طوله وكثافته، لذا إذا أردت الإستفادة منها على رموشك بشكل خاص ما عليك سوى وضع فرشاة الماسكارا في عصير هلام الألوفيرا من ثم وضعها على الرموش وانتظري النتائج بعد فترة وجيزة.

اترك تعليقا



× two = 2