الكويت يفتقد الخبيزي أمام الفحيحيل
بواسطة الكويتية بتاريخ 24 Mar, 2016 في 02:18 PM | مصنفة في رياضة | لا تعليقات

news_yousif_alkhebezi_2432016يفتقد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت لخدمات لاعبه يوسف الخبيزي للايقاف وذلك خلال مواجهة الفحيحيل في الجولة الثانية والعشرين من دوري فيفا والمقررة نهاية الشهر الجاري.

وينتظر الجهاز الفني بقيادة الكرواتي بوجيدار انتهاء معسكر الأزرق لاكتمال صفوف فريقه بعد استدعاء 10 لاعبين من الكويت ، فيما انضم الأردني حمزة الدردور لمنتخب بلاده.

وعمل بوجيدار على استغلال مباريات دوري الرديف للدفع بجميع اللاعبين وإشراك العناصر البديلة ايضا من لإعدادهم فنيا وبدنيا للجولات المقبلة من الدوري فضلا عن نهائي كأس الآمير امام العربي في الخامس من ابريل.

وقال المنسق الاعلامي للأبيض عمر الزامل في تصريحات ، إن تعديل الجولة المقبلة من الدوري بما يمنح الكويت والعربي 4 ايام بالتساوي قبل المواجهة المرتقبة بينهما في نهائي كأس الآمير أمر ايجابي يصب في صالح الفريقين.

وتابع “النهائي سيكون صعبا للغاية وامامنا متسع من الوقت للتحضير له، ولكن ما يهمنا في المرحلة الحالية هو اجتياز عقبة الفحيحيل ومواصلة مطاردة القادسية المتصدر”.

ووصف مباراة الفحيحيل بالصعبة كون الأخير يقدم عروضا جيدة امام الفرق الكبيرة ، وأردف “مباراة الفحيحيل لا تقل أهمية، لانها تعطينا 3 نقاط، والفحيحيل يقدم عروضا جيدة للغاية ولديه اداء جماعي متميز أيضا لذا فالحذر مطلوب”.

اترك تعليقا



7 × = twenty one