«الصحة» تلزم موظفيها بارتداء الهويات
بواسطة الكويتية بتاريخ 3 Apr, 2016 في 02:35 PM | مصنفة في الكويتية | لا تعليقات

23JRGPXYBLRVDIVFTISGQAAJMZشدد مجلس وكلاء وزارة الصحة على ضرورة الالتزام بتطبيق ارتداء الهويات على جميع الموظفين بمرافق الوزارة والمستشفيات والمناطق والمراكز الصحية.
وقال الوكيل المساعد للشؤون القانونية مقرر المجلس، د. محمود العبدالهادي، على هامش اجتماع مجلس الوكلاء برئاسة الوكيل د. خالد السهلاوي، إن المجلس «ناقش متابعة الإجراءات التي تمت بكل المناطق الصحية، خصوصا ما يتعلق بتطبيق ارتداء الهويات لجميع الموظفين بالمستشفيات والمراكز الصحية»، مشيراً الى وجود فرق تفتيشية ستقوم بجولات للتأكد من الالتزام بهذا الامر وإصدار الهويات للجميع.
وأشار العبدالهادي الى أن مجلس الوكلاء ناقش استحداث شعار خاص لكل منطقة صحية، واعتماده بجميع الكتب والمراسلات والهويات التي تخص المنطقة، فضلاً عن مناقشة خطة التنمية الخاصة بالوزارة ومتابعتها وفق المؤشرات المحددة ومعرفة مدى الالتزام بتطبيقها.

موافقة رقابية
من جهة ثانية، كشفت مصادر مطلعة في «الصحة» عن حصول الوزارة على موافقة الجهات الرقابية بشأن توريد لوازم ومعدات للمختبرات الطبية وخدمات نقل الدم، وبكلفة تصل الى 2.4 مليون دينار، اضافة الى اجهزة وملحقات لإدارة خدمات العلاج الطبيعي بـ87 ألف دينار.

اترك تعليقا



− four = 2