كوني ملكة قلب زوجك و كل اهتمامه بهذه الطرق
بواسطة الكويتية بتاريخ 4 Apr, 2016 في 02:43 PM | مصنفة في الشريك المناسب | لا تعليقات

a32e7fa7d9e79fbكل زوجة تريد أن تكون ملكة قلب زوجها و تحظى بكل اهتمامه بحيث تكون الأنثى و المرأة الوحيدة في حياته، و لأن طباع الرجل تختلف عن طباع المرأة قد تخطئ الطريق إلى كيفية الوصول لقلب زوجها و تصير هي مركز اهتمامه، في حين الأمر بسيط جدا و قد تستغربين الأمر لكن ما عليك سوى تجربة هذه النصائح التي سنقدمها لك من خلال هذا المقال و بعدها سترين أن زوجك سعيد جدا برفقتك و جد مهتم بك.

قومي باستقبال زوجك بابتسامة و فرحة تظهرين له مدى سعادتك بلقائه، و لا تعتبري الأمر غير مهما و تهتمي بالمطبخ أو الانشغال بتربية الأولاد أو تجهيزهم، أهملي الكل لحظة عودة زوجك من العمل، فهذا سيجعله يشعر باهتمامه نحوك.

لا يكفي تواجدك لحظة عودة زوجك للمنزل، بل يجب أن تكون في كامل أناقتك بحيث تكوني بغير ملابس المطبخ و أن تردي شيئا نظيفا و متناسقا مع تسريحة شعر هادئة و مكياج يظهر أنك بصحة جيدة و لا داعي للمبالغة فقد يكون بنتيجة عكسية.

ليس من الضروري أن تبحثي عن جديد الموضة العالمية و الألوان الدارجة و غيرها من التفاصيل التي قد تسقطك في فخ خطير و هو أن ترتدي أزياء لا تناسب قوامك و لا تجعلك تبدين باطلالة جذابة و مميزة، لذا احرصي أن ترتدي ملابس تظهر مفاتنك و تجعلك تبدين أنثى حالمة و رومانسية.

ما أجمل المفاجآت التي تأتي صدفة دون أن نتوقعها، و كذلك زوجك سيحب أن تقومي بتحضير مفاجأة له دون أن تصادف مناسبة عيد ميلاد، أو ذكرى زواجكما، مفاجأة تكن له خصيصا و تعبر له عن مدى اهتمامك به و حبك له.

في الصباح و قبل أن يذهب للعمل عليك أن تحرصي على توديعه بابتسامة و أن تتمنين له يوما موفقا و سعيدا، و الأهم أن تخبريه أنك سوف تشتاقين له كثيرا.

أما في الليل و بعد يوم عمل شاق ما رأيك أن تفاجئيه بعمل مساج منزلي يجعله يرى مدى اهتمامك به و مدى حرصك على راحته.

كلما تفننتِ في إظهار اهتمامك بزوجك كلما كان سعيدا برفقتك و كلما زاد الاهتمام زاد تعلقه بك، و لا تنسي آخر نصيحة هي تنويع طرق اهتمامك به فهذا يجعل حياتك الزوجية متجددة دائما و لا تعرف سبيلا نحو الملل.

اترك تعليقا



nine − = 7