السالمية يفتقد حمد العنزي أمام الساحل بالدوري الكويتي
بواسطة الكويتية بتاريخ 18 Apr, 2016 في 03:47 PM | مصنفة في رياضة | لا تعليقات

news_hamad_alenezi_1842016يغيب مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي السالمية الكويتي حمد العنزي عن مباراة فريقه أمام الساحل السبت المقبل في الجولة الخامسة والعشرين من دوري “فيفا” لحصوله على 3 إنذارات فيما يعود سعد فؤاد وفهد المجمد بعد غيابهما عن المباراة الماضية أمام الفحيحيل.

وذكر المنسق الاعلامي للسالمية يوسف الجاسم أن الفريق سيبدأ تحضيراته غدا عقب الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد دوري الرديف أمس، وذلك استعدادا للقاء الساحل والذي يسعى خلاله السالمية إلى الحفاظ على وصافته للمسابقة بعدما حسم القادسية اللقب مبكرا.

وقال الجاسم في تصريحات: الفريق لايعاني أية اصابات فالصفوف مكتملة وما يهمنا حصد النقاط خلال مباراتي الساحل والنصر، لأن البقاء في المركز الثاني يعتبر نقطة انطلاق جيدة لنا في الموسم المقبل.

وأضاف: “المباراة الماضية أمام الفحيحيل والتي فاز فيها السالمية 3-1، حرص خلالها الجهاز الفني على إعطاء العديد من البدلاء الفرصة من أجل المشاركة بهدف الحفاظ على مستواهم الفني مع نهاية اقتراب الموسم.

وهنأ القادسية على فوزه ببطولة الدوري وقال ”هذا الموسم كان صعبا للغاية على جميع الفرق، وأصحاب المراكز الثلاث الأولى هم من أحرزوا البطولات، ونأمل أن يصبح مستوى البطولات أقوى في الموسم المقبل خصوصا وأن فرق القسم الثاني ظهرت أيضا بمستوى جيد للغاية”.

اترك تعليقا



9 − = eight