استخدام صودا الخبز لتفتيح الإبطين
بواسطة الكويتية بتاريخ 19 May, 2016 في 02:21 PM | مصنفة في جمال | لا تعليقات
12هل تريدين ارتداء ملابس بلا أكمام دون أن تشعري بالحرج؟ للتخلص من البقع الداكنة التي توجد تحت الإبطين سنقدم لك اليوم وصفات طبيعية باستخدام صودا الخبز.
- الأسباب التي تؤدي إلى اسوداد الإبطين:
المواد الكيميائية التي تتواجد في مزيلات العرق.
الحلاقة المتكررة.
- الوصفة الأولى:
يمكنك عزيزتي استخدام صودا الخبز لتقشير الإبطين والتتخلص من الخلايا الميتة التي تتسبب في اسوداد هذه المنطقة حيث عليك مزج هذا المسحوق مع القليل من الماء حتى تتحصلي على عجينة. افركي هذه المنطقة بلطف ثم اشطفي بالماء الدافئ.
- الوصفة الثانية:
لتفتيح منطقة الإبطين يمكنك مزج كميات متساوية من صودا الخبز والكركم مع القليل من عصير الليمون للقضاء على البكتيريا ثم قومي بتطبيق هذه الوصفة واتركيها حتى تجف واشطفي بالماء البارد.
- الوصفة الثالثة:
للتخلص من اسوداد الإبطين وللقضاء على الرائحة الكريهة قومي بمزج صودا الخبز مع القليل من الماء الورد. اتركي هذه العجينة حتى تجف ثم اشطفي بالماء البارد وجففي المنطقة باستخدام منشفة ناعمة.
- الوصفة الرابعة:
هو مزيج فعال يتكون من صودا الخبز والخل الأبيض، لاداعي للذعر عند مزج هذه المكونات لأنك ستلاحظين وجود فقاعات ولكن ستخلصك من البقع الداكنة نهائيًا. اتركي هذه الوصفة حتى تجف ثم اشطفي بالماء البارد.
- الوصفة الخامسة:
يحتوي الليمون على حمض الستريك لذلك سيساعدك على تفتيح الإبطين إذا قمت بمزجه مع صودا الخبز. ستكون هذه الوصفة بمثابة معجزة وسوف تلاحظين الفرق بنفسك خلال مدة وجيزة.

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: استخدام صودا الخبز لتفتيح الإبطين

اترك تعليقا



seven × 8 =