الأمير: ليعد الله رمضان على وطننا بوافر الخير
بواسطة الكويتية بتاريخ 5 Jun, 2016 في 05:57 PM | مصنفة في الكويتية | لا تعليقات
 الأمير: ليعد الله رمضان على وطننا بوافر الخير - مجلة المرأة الكويتية

الأمير: ليعد الله رمضان على وطننا بوافر الخير – مجلة المرأة الكويتية

نقل الديوان الأميري إلى المواطنين والمقيمين تهاني صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد بمناسبة شهر رمضان أعاده الله تعالى على وطننا العزيز والمواطنين الكرام بوافر الخير واليمن والبركات.
وأعلن الديوان أن صاحب السمو الأمير وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وأسرة آل الصباح الكرام سوف يستقبلون المهنئين بهذا الشهر المبارك في الأيام الأول والثاني والثالث من الساعة التاسعة حتى العاشرة مساء وذلك في ديوان أسرة آل الصباح الكرام بقصر بيان.
من جانبه، رفع النائب فيصل الدويسان أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، ورئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، بمناسبة شهر رمضان المبارك.
من جهته، وجه النائب ماضي الهاجري التهاني والتبريكات لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الاحمد، وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، والشعب الكويتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

من جانبه قدّم النائب د.منصور الظفيري أرفع التهاني وأرقى التبريكات الى مقام صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد والى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وإلى الشعب الكويتي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.
وقال الظفيري في تصريح صحافي إنها فرصة مواتية نعلن فيها وقوفنا مع القيادة السياسية ونجدد العهد لسمو الأمير وسمو ولي العهد سائلين المولى أن يديم النعم على الكويت قيادة وحكومة وشعبا ويحفظها من الأشرار والطامعين، لافتا إلى أن مثل هذه المناسبات تدلل على حب الشعب الكويتي الجارف لقيادته ممثلة بصاحب السمو الأمير وسمو ولي عهده.
وتمنى الظفيري أن نستلهم من أيام رمضان الكريمة الدروس ونستغلها في العمل والعبادة، مطالبا برؤية كويتية خالصة تقود وطننا الغالي نحو غد مشرق ومستقبل زاهر يحقق طموح المواطن الكويتي.
ولهج الظفيري بالدعاء للكويت قيادة وحكومة وشعبا، متمنيا أن يديم الله النعم على أرض الخير ويحفظها من كل مكروه ويعم في أرجاء الكويت الاستقرار والأمن والأمان.

اترك تعليقا



− 3 = six